دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-09

9 قتلى و26 جريحا بحادث حافلة في تركيا

الراي نيوز - قتل ما لا يقل عن 9 أشخاص وجرح 26 آخرون، اليوم الجمعة، بعد أن اصطدمت حافلة بجسر في أنقرة بحسب حصيلة أولية صادرة عن حاكم العاصمة التركية.

ووقع الحادث قرابة الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي، عندما اصطدمت حافلة الركاب الآتية من اسكيشهر، في وسط البلاد، بجدار جسر على طريق سريع على مقربة من أنقرة ما أستدعى تدخل عدد كبير من سيارات الإسعاف وطواقم الاغاثة، على ما ذكرت محطة "تي ار تي" التلفزيونية التركية العامة.

وقال محافظ أنقرة واصب شاهين، الذي نقلت عنه المحطة قوله "لم يكن هناك أي أثر للفرامل في المكان ما يدفع إلى الظن أن سائق الحافلة قد غفى".

وفتحت السلطات المعنية تحقيقا بالحادث.

وتشهد تركيا الكثير من حوادث الحافلات، ففي مايو الماضي قتل 10 أشخاص وجرح 40 في حادث اصطدام بين حافلة وسيارتين وشاحنة على طريق سريع قرب مرسين في جنوب البلاد. "سكاي نيوز"


 

عدد المشاهدات : ( 1635 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .